دليلـــك للقمة في خمسات ومواقع الاعمال الحرة

عن الموضوع
دليلـــك للقمة في خمسات ومواقع  الاعمال الحرة إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : دليلـــك للقمة في خمسات ومواقع الاعمال الحرة 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

 

كتاب دليلك للقمة في خمسات ومواقع 

  الاعمال الحرة من 

أروع ما قرأت عن 

موقع خمسات والعمل الحر . وذلك بفضل طريقة العرض

 واسلوب الطرح المميز

 
كتاب دليلك للقمة في خمسات

محتوى الكتاب

صاحب الكتاب- وهوطالب جامعي  مغربي له الكثير من المشاركات  على موقع 

خمسات، يمكنك الإطلاع على بعضها من هنا  -

قسم هذا الكتاب الى (3)أجزاء:

* الجزء الأول : عرض عام حول خمسات وكيفية

 التسجيل و طريقة بداية عملك الحر

* الجزء الثاني: عرض لأهم الخدمات المطلوبة

  كثيرا في موقع خمسات وكيفية 

تقديمها حتى وإن كنت ليس لك أي علاقة بالعمل الحر .

الجزء الثالث والأخير :بعد شرح لأهم الخدمات التي 

يمكن لأي مبتدئ أن  يعرضها 

على خمسا ت كتاب دليلك للقمة في خمسات ومواقع

  الاعمال الحرة يوضح طرق احترافية لتسويق 

خدماتك .

الكتاب فعلا يستحق المتابعة والتمعن .

 

تحميل الكتاب 

 

اذا كنت مهتما بالعمل والربح من الأنترنيت ..

اذا كنت مهتما ببدأ اعمالك الحرة ... 

اذا كنت  يجلب ان يير كيف تعرض لك ولطل على 

اذا كنت  تريد  ان تتعلم كيف تعرض خدماتك على 

مواقع العمل الحر والخدمات المصغرة حمل كتاب :

 دليلك للقمة في خمسات ومواقع الاعمال الحرة

دليلـــك للقمة في خمسات ومواقع الاعمال الحرة مراجعة بواسطة hacen في 10:43:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

مدعوم بواسطة ar1web
جميع الحقوق محفوظة العمل الحر على الانترنيت © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.